الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:11 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الطفلة البطلة”.. فتاة 7 سنوات تنقذ أسرتها من الموت بعد حريق منزلهم (صور)

طفلة تنقذ عائلتها من الموت بعد حريق منزلهم
طفلة تنقذ عائلتها من الموت بعد حريق منزلهم

أنقذت فتاة أمريكية تبلغ من العمر 7 سنوات من مدينة نيو فرانكلين بولاية ميسوري الأمريكية عائلتها من الموت المؤكد بعد أن نشب حريق فى منزلهم.

وبحسب صحيفة "beaconjournal"، استيقظت ناتالي ويسلر فى وقت مبكر من صباح يوم الأحد وذهبت إلى غرفة المعيشة لمشاهدة التلفزيون، وكان والداها وإخوتها لا يزالون نائمين واثناء مشاهدتها التلفزيون مع قطة العائلة، سمعت صوتًا غريبًا يأتى من المطبخ.

وكانت تعتقد ناتالي، أن شيئًا ما قد سقط، لكن ما وجدته كان أسوأ بكثير، حيث قالت: "ذهبت إلى المطبخ للتحقق مما إذا كانت الأواني والمقالي سقطت، ولكنى رأيت الكثير من النار، وبدا الأمر سيئًا حقًا".

وعقب ذلك ركضت ناتالي مباشرة إلى غرفة والديها لإيقاظهم، وصرخت بأن هناك حريقًا، وبعد ذلك ذهبت لإيقاظ شقيقها كاميرون البالغ من العمر 16 عامًا.

وقال شقيقها كاميرون: "لقد دخلت غرفتي وكانت هادئة للغاية حيال ذلك، لدرجة أنني اعتقدت فى البداية أنها كانت تمزح، ولكنها لم تكن كذلك، وبمجرد نهوضي من السرير، رأيت الدخان، وكان قد ذهب والداي للتحقق أيضًا.

وعادت والدتها، ميجان ويسلر، إلى غرفة النوم للحصول على هاتفها والاتصال برقم 911، بينما أمسك والدها، جاستن ويسلر، بمطفأة حريق، لكنها لم تفعل شيئًا يذكر لوقف الحريق الذي امتد إلى المرآب.

اقرأ أيضًا: بسبب كورونا.. رجل يبيع طفله حديث الولادة مقابل 18 ألف جنيه (صور)

وقال: "أمسكت بالمطفأة وحاولت أن أفعل شيئًا، لكنها لم تفعل شيئًا".

وأصبحت الأمور صعبة بالنسبة لجوستين ويسلر، والذي عمل كرجل إطفاء سابق، بمجرد أن عاد إلى المنزل، حيث أدى الدخان والنار إلى انسداد طريقه للخروج من الخلف، وانسحب إلى الحمام وصعد للخارج وسقط على الأرض وجرح فى رقبته وظهره.

ووصلت وحدات إدارة إطفاء فرانكلين الجديدة بعد ثلاث دقائق من مكالمة 911 وتمكنت من إخماد النيران بسرعة.

وذهبت ناتالي إلى منزل أحد الجيران، حيث قام أصدقاؤها هناك بمحاولة تخفيف تأثير الواقعة عليها من خلال حفل رقص.

وفقدت ميجان ويسلر، التي تدير شركة Thirty-One Gift من منزلها، مخزونها، وتم تدمير سيارتها الجيب، وتضررت سيارة العائلة الأخرى، بالإضافة إلى الأثاث والملابس وغيرها من الأشياء، وقدرت الخسائر بنحو 80 ألف دولار.