الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:53 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إعلامي شهير يتقدم لخطوبة نوال الزغبي على الملأ

نوال الزغبي
نوال الزغبي

أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، الجدل حولها، بعدما توجهت​ بالمعايدة للإعلامي الكويتي ​دويع العجمي​، بمناسبة عيد ميلاده، حيث كتبت له "أتمنى لك أسعد عيد ميلاد"، ليرد بدوره على معايدة نوال متمنيًا أن تتم خطوبتهما، فكتب: "أحلى هابي بيرثداي وصلتني عقبال نحتفل بكيكة خطوبتنا وتغنيلي برج الحمل".

تعد هذه ليست المرة الأولى التي طلب وديع الزواج فيها من نوال الزغبي، حيث سبق وعرض عليها الزواج أمام الملايين على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك عام 2019 حيث كتب: "البيت وشريته بتركيا فوق جبل وإطلالته على نهر ويضم صالة رياضية. بسجله باسمك والعصمة بيدك. ها .. نحدد تاريخ حفل الزواج؟"، فردت نوال حينها وكتبت: عم تغريني؟.

كان نوال الزغبي قد سخرت من تعليق أحد متابعيها، بعدم محاولته التهكم عليها، ووصفها ساخرًا بالداعية وذلك إثر نشرها تغريدة لها، عبرت فيها عن حبها لـ "الله"، حيث كتبت: "أنا لا شئ بدون الله"، ليرد عليها أحد المتابعين: "مالهم الفنانين كلهم قالبين داعية".

اقرأ أيضًا: أنباء زواج أصالة من برلماني تتصدر مواقع التواصل.. والخاتم الماسي يثير ضجة (صور)

ومن جهتها، ردت الفنانة اللبنانية على التعليق ساخرة حيث كتبت: "بصراحة قتلتني بهضامتك (خفة ظلك) اهضم إخواتك"..

موضوعات متعلقة